Wednesday, April 23, 2008

انا لله وانا اليه راجعون






توفيت يوم الاثنين .. 21/4 /2008 أختنا

في الله "اشراق" فاللهم

اغفر لها وارحمها واعفو عنها

واكرم نزلها واجعل قبرها يارب

روضة من رياض الجنة

وتقبلها في الشهداء يارب العالمين


القلب يحزن والعين تدمع

ولا نقول الا مايرضي ربنا فالحمد لله

وانا لله وانا إليه راجعون


لوعة الفراق تحرق القلب ..

ولا املك الدعاء لك يا حبيبتي

هذه الدنيا نتلاقى لنفترق ..

ولكن موعدنا في جنة خلد عند رب العالمين


ادعوا لها بالرحمة والمغفرة

ولأهلها بالصبر والسلون

وجزاكم الله خيرا

13 comments:

Anonymous said...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر لها وارحمها

:(

Tamer Nabil Moussa said...

انا لله وانا اليه راجعون

ربنا يرحمها


ويدخلها فسيح جناتة

الطائر الحزين said...

اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عن سيئاتها

اللهم عاملها بما انت أهله ولا تعاملها بما هى اهلة فانت اهل التقوى واهل المغفرة

فرنسا هانم said...

انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله

صاحب المضيفة said...

اللهم اغفر لها وارحمها وتقبلها في الصالحين


اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من أهلها وتغمدها برحمتك يا لطيف



إنا لله وإنا إليه راجعون

http://kasperb4.blogspot.com/ said...

لا حول ولا قوة الا بالله
وانا لله وانا اليه راجعون

ربنا يرحمها ويغفر لها ويرزقنا واياها الجنة
وربنا يحسن ختامنا

Anonymous said...

عذرا لم أدخل هنا الا في حالات الحزن وقدر الله وماشاء فعل اسكنها الله الجنان مع النبيين والصديقين والشهداء ... لهذا فأعدوا

آفاق الحرية said...

انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله
اللهم اغعفر لها وارحمها
اللهم اكرم نزلها واوسع مدخلها

نـــــــور said...

مصراوي أوي

تامر نبيل

الطائر الحزين

حبيبتي فرنسا هانم

صاحب المضيفة

آلام وآمال

منكوش

آفاق الحرية

***

جزاكم الله خيرا جميعا وعظم الله اجركم وبارك فيكم .. ومعذرة على تقصيري الشديد في المتابعة أو في اضافة جديد في المدونة ولكن الظروف كانت غصب عني

وبعتذر على النكد اللي انا عملاه ده

:(

المستنصر بالله said...

رحمها الله رحمه واسعه واسكنها الفردوس الاعلى
امين

أنسانة-شوية وشوية said...

انا لله وانا اليه راجعون
ربنا يدخلها جناته وينير لها في قبرها ويوسع مدخلها ويجمعها مع الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم

نـــــــور said...

اخي الفاضل المستنصر بالله

حبيبتي انسانة


بارك الله فيكما على عزائكما الطيب
وعظم الله اجركما .. ورحمها رحمة واسعة
آمين

loza said...

البقاء لله يا نور

ربنا يصبرك ويوفقك
وحشيتنا قولت اجى اشوفك
كان نفسى الظروف تبقى احسن من كده
بس قدر الله وما شاء فعل