Monday, June 16, 2008

..أوراق أم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




منذ فترة .. اعطتني والدتي دفتر مذاكرات كانت قد كتبته


لي، منذ ان كنت انا صغيرة .. وانتظرت حتى يوم مولدي


الثاني والعشرون لتمنحنى تلك الهدية الرائعة





كانت عبارة عن كلمات قوية .. مؤثرة .. حنونة ..ودافئة


خرجت من قلب ام .. فكانت نابضة بالحب والحياة


خرجت من قلبها لتدخل وتستقر في قلبي مباشرة


ومن شدة اعجابي بالكلمات وصدقها


استأذنت من والدتي في أن انقلها اليكم


فهي نصائح .. اتمنى ان تكون فيها الفائدة إن شاء الله




تابعوها على المدونة الأخرى ..

14 comments:

الطائر الحزين said...

الله
ما اروعها من هدية

وما أعظم فكر والدتك

بارك الله فيها
واعانك على برها

smsm said...

مدونة رائعة
ويا ليت لي والدة مثل والدتك
حفظها الله لكي ورعاها

نـــــــور said...

أخي الفاضل الطائر الحزين

يارك الله فيك على مرورك الطيب

وفعلا هدية رائعة اعانني الله على العمل بما فيها

واللهم آمين

نـــــــور said...

سمسم

انتي الاروع

حياكِ الله واهلا بك في مدونتي

وربنا يحفظها يارب ..

شكرا لك

نـــــــور said...

اخي الفاضل كاتب مصري

اهلا وسهلا بك وحياك الله

لي شرف التعليق في مدونتكم وان شاء الله أزورها فورا

لك من كل التحايا
وبانتظار زيارتك مرة اخرى

Anonymous said...

بسم الله
العود أحمد، ونسأل الله أن يكون الطحن انتهى على خير
إن شاء الله نتابع نبض القلب كما نتابع ظل قلم
تقبلي تحياتي

نـــــــور said...

اخي الفاضل ابن الازهر

دائما ما يسعدني مرورك الطيب
وكلماتك العطرة

فجزاك الله خيرا

تقبل تحياتي ايضا

Fahd said...

انا لم اقراها بعد

ولكن دعيني ارحب بكي مرة اخري في عالم التدوين

عندما تحمدين الله علي نعمك التي تحاولين عبثا حصائها فاحمديه كثيرا وبعمق علي نعمة والدتك فكثيرا منا له ام ولكن لا تجيد ما تفعله امك

في مدونات الواحد بيفرح لما بيزورها


مش بس بعرف حاجه جديده عن هذا المدون فقط ولكني استمتع ايضا

N35 said...

ما شاء الله
ربنا يبارك في والدتك والله فكرة رااائعة..

ان شاء الله نقتبسها من والدتك للمستقبل..ان قدّر الله لنا

بس بجدّ عجبتني الفكرة جدا..واكتر منها وعي والدتك ما شاء الله انها تفكر في حاجة زي كده من 22 سنة..

ربنا يخليها لك ويحفظها.

نـــــــور said...

اخي الفاضل فهد .. ونور الدين

جزاكما الله خيرا على كلامكما الطيب
ومروركما العطر

حقا اخجلتمونا ، واسعدتمونا .. لكما مني كل التحايا

إخوانى حتى النخاع said...

السلام عليكم

الهدية دى رااااااائعة جدا جدا جدا جدا


وتبقى أثرها فى النفس مدة طويلة جدااا


فما أجمل فكر والدتك


أخووووووكى

Unknown said...

والله شيئ جميل جدا ده أنا كان نفسي حد يعمل معايا كده أكيد هشوف المدونة التانية واقرا الي في الدفتر ده
تحيتي وياريت متنساناش

نـــــــور said...

اخي الفاضل اخواني حتى النخاع


جزاكم الله خيرا على مروركم العطر

ونسعد بمتابعتكم

نـــــــور said...

اخي الفاضل كاتب مصري

جزاك الله خيرا على المتابعة

وان شاء الله لكم منا زيارات عديدة حضرتك كاتب متميز بحق

تحياتي