Friday, October 17, 2008

انا لله وانا إليه راجعون





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الاخوة والاخوات الكرام .. اعتذر لتأخري في اكمال ما بدأت

من التأملات القرآنية ..


ولكن جدتي توفاها الله منذ ثلاثة ايام ، وكانت وفاتها

مفاجأة لنا جميعا فقد كانت في اتم الصحة والعافية

ولكنه قدر الله سبحانه وتعالى


فاللهم ارحمها رحمة واسعة واسكنها فسيح جناتك


العين تدمع والقلب يدمي ولا نقول إلا مايرضي ربنا

فإنا لله وانا اليه راجعون ..وانا على فراقكِ لمحزونون


اللهم اجبر كسر قلوبنا على فراقها وآنس وحشتها

في قبرها واجعله له روضة من رياض الجنة


آمين


أسألكم لها الدعاء وبارك الله فيكم

19 comments:

واصطنعتك لنفسي said...

الله اجعل مثواها الجنة ونور قبرها وادخلها الفردوس الأعلى مع النبين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا

ربنا يرزقكم الصبر والثبات عند الشدائد والاحتساب

عظم الله أجركم أختي الكريمة
-
إيمان

mo'men mohamed said...

إنا لله و إنا إليه راجعون
لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شىء عنده بمقدار فأصبرى وأحتسبى

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أختكم فى الله said...

البقاء لله

نسال الله لها الرحمة ولكم الصبر والسلوان

عصفور المدينة said...

البقاء لله

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها

محمد said...

البقاء لله

غفر الله لها

يا مراكبي said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

البقاء لله

نـــــــور said...

اختي الحبيبة ايمان

جزاكِ الله خيرا على دعائك الطيب ارجو ان يجعله الله من نصيبها

واحسن الله عزائكم

واختي في الله جزاكِ الله خيرا

*******

الاخوة الكرام جميعا بارك الله فيكم واحسن الله عزائكم

وانا لله وانا اليه راجعون

نـارا said...

عظم الله أجركم
وجعل مثواها الجنة
ووسع لها قبرها مد البصر
وألهمكم خير الصبر

البقاء لله ..

الطائر الحزين said...

البقاء لله
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجرك

لله ما اعكى ولله ما أخذ وكل شىء عنده بقدر

انكسارات .. احمد البوهى said...

الهم اغفر لها وارحمها وادخلها جنتك بكرمك وفضلك واحسانك دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب
ـــ
ربنا يرحم جميع موتى المسلمين .. آمين

د/ شيماء said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

البقاء لله يا نور

اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الجنة وألهم أهلها الصبر والثبات

قلبي معك يا حبيبتي في الله

blue-wave said...

اللهم ارحمها
واجعل مثواها الجنه

طالبة للعلم said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

أحسن الله عزاءكم

ونسأل الله لها الرحمة والغفران وأن يجمعكم بها في الجنان إن شاء الله

صاحب المضيفة said...

اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها في مستقر رحمته


عظم الله أجركم في الفقيدة الغالية

أحمد سعيد بسيوني said...

اللهم اغفر لها وارحمها
وعافها واعف عنها

تعازينا الخالصة

همسة قلم said...

انا لله وانا اليه راجعون

لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شئ عنده بمقدار

رحمها الله رحمة واسعة اختى الحبيبة وألهمكم الصبر على فقدانها

البقاء لله

Unknown said...

اللهم ثبتها على قول لا اله الا الله سيدنا ونبينا محمد رسول الله

اللهم ثبتها عند السؤال واجعل قبرها نور .. اللهم اجعلها من اهل الفردوس الاعلى واحشرها مع الصديقين

البقاء لله اخى العزيز .. يوما سيكون اللقاء

اللهم امنح الاهل الصبر والسلوان

فى امان الله

نـــــــور said...

جزاكم الله خيرا واحسن الله عزائكم وتقبل منكم الدعاء

بارك الله فيكم جميعا .. ولكم مني كل التحايا

N35 said...

عذرًا أختنا ..
غبت لأمر عارض وعرفت لتوّي هذا الخبر..
البقاء لله وأسال الله ان يتقبلها في الصالحين ..

لله ما أعطى وله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار